24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الرئيس الغابوني في كلمات مؤثرة: بفضل رعاية اخي الملك محمد السادس استعدت عافيتي

الرئيس الغابوني في كلمات مؤثرة: بفضل رعاية اخي الملك محمد السادس استعدت عافيتي

وسط حشود غفيرة من أنصاره، ومناضلي حزبه، وفي أجواء طغى عليها التأثر، تقدم الرئيس الغابوني، علي بونغو، بتشكراته الى جلالة الملك محمد السادس، الذي قال بأنه ” أحاطه بعناية كبيرة خلال مقامه بالمستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس بالرباط سنة 2018

وقال الرئيس علي بونغو، الذي كان يتحدث في لقاء جماهيري بمناسبة الذكرى 55 لتأسيس الحزب الديمقراطي الغابوني، :” الملك أخي، وأخونا الملك، فعل كل شيء من أجلي”.

وتابع علي بونغو، وهو يسرد تفاصيل اصابته بجلطة دماغية أثناء وجوده في الرياض، بالمملكة العربية السعودية، ثم نقله الى المغرب، حيث قضى جزءًا كبيرًا من فترة نقاهته، :” لقد استطعت الاستفادة من كل الرعاية لاستئناف العمل شيئًا فشيئا”.
كلمات مؤثرة أجهش معها الحضور بالبكاء، حيث رئيس الغابون، :” في ذلك الصباح، عقدت اجتماعا مع رؤساء الدول، وسار كل شيء على ما يرام، كما أنني وجدت رئيس السنغال. كلانا كان في مهمة، وهكذا وجدت نفسي وحدي، على الطاولة، لأن الآخرين قد نزلوا، ثم تعرضت للحادث..لا أتذكر جيدا كيف حدث ذلك”.

وكان الرئيس الغابوني، قد أمضى سنة 2018، مقاما طبيا بالمغرب، من أجل إعادة التأهيل الطبي والنقاهة، حيث حظي بزيارة ملكية يوم الاثنين 3 دجنبر 2018، بالمستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس بالرباط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.