24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | حجب قناة “canal 22”…نظام العسكر يلاحق الاعلام الجزائري الحر في الخارج!

حجب قناة “canal 22”…نظام العسكر يلاحق الاعلام الجزائري الحر في الخارج!

كما كان متوقعا هاجم نظام العسكر قناة canal 22 وأستعمل كل طرق لإغلاقها وحجبها عن بث أهمها شراء ذمم بعض الشركات حيث تقرر حجب قناة من طرف مزود الخدمة على القمر الصناعي اوتلسات!.

وجاء القرار بعد ضغط النظام العسكري وتمكنه من تشويش وشراء ذمم وتؤاطى بعض الأطراف بسبب رشاوي لمنع القناة التلفزيونية لمواصلة الكفاح ضد الطغمة الحاكمة في الجارة الشرقية بعدما أقبرت كل محاولات من أجل دولة ديمقراطية بعد نسفها للحراك.

وتزعم الصحفي والمعارض السياسي إبن سطيف “غاني مهدي” هذه تجربة بمعية ثلة من الشباب وبإمكايات بسيطة في مقاومة العسكر الجزائري المدعوم من شبكة من إعلام العسكر ومليارات دولارات التي توزع لشراء ذمم و نشر بروباكندا خبيثة .

وكان الجنرال السعيد الشنقريحة والرئيس عبد المجيد تبون، وأزلامهما قد حاولوا الضغط على السلطات الفرنسية للحيلولة دون إطلاقها لكن دون جدوى.

ولم يجد النظام العسكري الجزائري من ذريعة غير أن “غاني مهدي” يشتغل مع “قوى أجنبية” تسعى إلى تقويض المصالح الجزائرية وتصريف عدائها تجاه الجزائر عبر القناة “canal 22”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.