24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | حموشي يتفقد تدابير اللقاء الودي للمنتخب المغربي

حموشي يتفقد تدابير اللقاء الودي للمنتخب المغربي

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، عشية اليوم الاثنين، زيارة ميدانية إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي يحتضن المباراة الودية بين المنتخب المغربي ومنتخب الرأس الأخضر.

واستعرض عبد اللطيف حموشي، الذي كان مصحوبا بمسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، مخططات العمل الأمني المواكبة لهذه المباراة، بما في ذلك مخطط السير والجولان، ومخطط تأمين مرافق ومدرجات الملعب، ومخطط حماية سلامة المتفرجين وضمان سلامة المنشآت الرياضية، وكذا إجراءات الإجلاء والطوارئ وغيرها من التدابير الأمنية الأخرى التي تواكب التظاهرات الرياضية الكبرى.

وتجسد هذه الزيارات الميدانية الأهمية البالغة والعناية الفائقة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لتدبير الأمن والسلامة في مختلف الأحداث والتظاهرات الأمنية الكبرى، بما في ذلك المقابلات الرياضية التي يجريها المنتخب المغربي والأندية الوطنية المشاركة في المحافل القارية والدولية.

وتتطلع هذه الزيارات الميدانية إلى الرفع من جاهزية وكفاءة العناصر الشرطية والفرق الأمنية المكلفة بالأمن الرياضي، وترصيد تجاربها في هذا الإطار، خصوصا في ظل الرهانات الكبرى للمملكة المغربية التي تسعى مستقبلا لاحتضان أكبر التظاهرات الرياضية على الصعيدين القاري والعالمي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.