24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | حموشي يتجول بدون بروتوكول بطنجة ومواطنون يلتقطون صورا معه

حموشي يتجول بدون بروتوكول بطنجة ومواطنون يلتقطون صورا معه

على هامش انعقاد المؤتمر الـ47 القادرة الشرطة العرب بمدينة طنجة، قام عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بجولة بعدد من شوارع مدينة طنجة دون بروتوكول أمني

وعلى إثر ذلك لم يفوت عدد من المواطنين، الفرصة لالتقاط صور مع حموشي ، الذي لم يمانع في قبول رغبة المواطنين المغاربة في التقاط الصور برفقته على مستوى وسط مدينة طنجة ( سور المعكازين ).

أثارت عفوية وتواضع عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطنيي، وهو يتجول في شوارع طنجة دون بروتوكول أمني ويلتقط صورا رفقة الساكنة، أثارت إعجاب سكان عاصمة البوغاز.

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورا للحموشي رفقة مواطنين في مختلف أحياء طنجة خاصة مستوى وسط مدينة ( سور المعكازين ).

وكان الحموشي قد حل بطنجة على هامش استضافة عاصمة البوغاز قمة قادة الأمن بالعالم العربي التي ستنطلق غدا بمشاركة قادة الشرطة والأمن العرب وكبار المسؤولين الأمنيين في مختلف الدول العربية، فضلا عن ممثلين عن مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.