24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

224حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل48 حالة ببركان و 79حالة بوجدة خلال الـ24 ساعة الماضية

خارج الحدود

-berkanexpress-

مقاطعة واسعة للاستفتاء على دستور ″الجزائر الجديدة″
الرئيسية | أحداث متميزة | أمن السعيدية يشن حملة واسعة على مقاهي « الشيشة » وأوكار الدعارة.

أمن السعيدية يشن حملة واسعة على مقاهي « الشيشة » وأوكار الدعارة.

تواصل المصالح الامنية بمدينة السعيدية حربها على مقاهي الشيشة، حيث قامت فرقة أمن الاماكن العمومية مؤخرا بمداهمة مجموعة من المقاهي ومنازل الدعارة المتواجدة بنفوذها الترابي بعدد من الأحياء ، والتي تنشط في تقديم خدمة تدخين مادة المعسل المعروف شعبيا بـ  “الشيشة”

وأسفرت هذه العملية حسب مصادر مطلعة للجريدة ، عن حجز عدد مهم من قنينات النرجيلة ومستلزماتها، فضلا عن تحرير محاضر مخالفة في حق أرباب أو مسيري هذه الفضاءات العمومية إضافة إلى التأكد من هويات العديد من رواد هذه الأماكن .

وتأتي هده الحملة في اطار استراتيجية امنية سطرها عمر بنموسى رئيس المنطقة الأمنية بالسعيدية خلال شهر رمضان المبارك والغاية منها الحد من انتشار الشيشة بالمقاهي في افق القضاء عليها وتشديد الخناق على مقاهي الشيشة التي تعرف رواجا كبير بعد الإفطار.

ولقيت الحملة الامنية، استحسانا كبيرا لدى ساكنة مدينة السعيدية، وتأتي عملية المداهمة المذكورة في اطار محاربة استهلاك وترويج مواد مضرة بالصحة العامة والتصدي لكل الظواهر المشينة المرتبطة بها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.