24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

224حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل48 حالة ببركان و 79حالة بوجدة خلال الـ24 ساعة الماضية

خارج الحدود

-berkanexpress-

مقاطعة واسعة للاستفتاء على دستور ″الجزائر الجديدة″
الرئيسية | أحداث متميزة | أجواء تخليد أمن بركان للذكرى 63 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني.

أجواء تخليد أمن بركان للذكرى 63 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني.

خلدت أسرة الأمن الوطني ببركان، صباح يوم الخميس 16 ماي 2019 ، بمقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ببركان، الذكرى الـ 63 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني، في احتفالية رسمية، حضرها عامل إقليم بركان. وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببركان، رئيس ،المحكمة الابتدائية بركان،رئيس المجلس البلدي لبركان ونائب وكيل الملك الأستاذ محمد  بن الطيب ،الدكتور فريد بنته نائب رئيس المجلس الاقليمي لبركان، البرلمانيين،ورؤساء الجماعات الترابية،والمنتخبين  المحليين، ورؤساء المصالح الخارجيةو الإدارية،والأمنية وعسكرية، عدة شخصيات و بعض فعاليات من مختلف الميادين.

وافتتح الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم، وتحية العلم، بعدها تلا عزيز القرواشي رئيس للمنطقة الإقليمية للأمن الوطن ببركان ونيابة عن كل الشرطيين العاملين بها وباسم أسرة الأمن الوطني، ليلقي كلمة حيث رحب بالحضور في هذه الذكرى الغالية  أكد فيها أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

ولم يفوت الفرصة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ببركان، وبالتعاون المثالي مع باقي .الأجهزة الأمنية والقضائية، وخص بالذكر كلا من الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية والعسكرية.


كما قدم رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطن ببركان، حصيلة التدخلات الأمنية موسم 2018  .
وختم رئيس المنطقة الإقليمية للأمن، مراسيم الاحتفال بالذكرى 63 لتأسيس الامن الوطني بتقديم حصيلة مجمل العمليات الامنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها بلغة الارقام.


كما تم بالمناسبة ذاتها تكريم بعض من رجال الأمن الذين أحيلوا على التقاعد، وذلك اعتراف بالخدمات التي قدموها للوطن وللمواطنين خلال فترة أدائهم لواجبهم الوطني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.