24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بركان… المتابعة في حالة اعتقال لشخصين ضبطا متلبسين بالغش باستعمال الهاتف والشبكة الاجتماعية في امتحانات الأولى بكالوريا

بركان… المتابعة في حالة اعتقال لشخصين ضبطا متلبسين بالغش باستعمال الهاتف والشبكة الاجتماعية في امتحانات الأولى بكالوريا

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس السبت 08 يونيو، من توقيف شخصين بمدينة بركان، وذلك لتورطهم في عمليات الغش، من بينهم شخص يبلغ من العمر حوالي 20سنة والمسمى (م-ح)  كان ينشط بصفحات ومواقع الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تسريب مواد امتحانات الباكالوريا وتوفير الأجوبة الخاصة بها مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذارته، أن الشخص الأخر الذي يبلغ من العمر حوالي 25 سنة و المسمى ( أ-ب)، تم توقيفه من أجل التلبس بالغش في الامتحانات، موضحا أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز معدات معلوماتية ودعامات إلكترونية كانت موجهة لتسهيل عمليات الغش، وهي عبارة عن هاتف محمول، عدسة صوتية و حاسوب، وقد أحيلت جميعها على مختبرات تحليل الآثار الرقمية لإخضاعها للخبرات التقنية الضرورية.

وتجدر الإشارة أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على أن تتواصل هذه العمليات الاستباقية لرصد ومكافحة كل محاولة لتسريب مواد الاختبارات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.