24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | ولاية أمن وجدة تتفاعل مع “فيديو” تدعي فيه سيدة تعرضها لمحاولة القتل

ولاية أمن وجدة تتفاعل مع “فيديو” تدعي فيه سيدة تعرضها لمحاولة القتل

أشارت ولاية أمن وجدة، أنها تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله نهاية الأسبوع المنصرم، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر سيدة تدعي أنها تعرضت بمدينة جرادة، لاعتداء متبوع بمحاولة للقتل من طرف شخص وأفراد عائلته، موجهة نداءﹰ تطالب فيه بتطبيق القانون في حق المشتبه فيهم.

وذكرت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال مراجعة المعطيات المتوفرة لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرادة، أن النازلة تعود ليوم 23 مارس 2019 وأن دائرة الشرطة المختصة ترابيا فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

وأكدت إلى أنه، تم الاستماع إلى جميع الأطراف في محاضر قانونية، قبل أن تتم إحالة الإجراأت المسطرية على العدالة وتقديم المشتبه فيه الرئيسي أمامها.

وتوصلت فرقة الشرطة القضائية بمدينة جرادة، بتاريخ 22 أبريل 2019، بشكاية ثانية تخص المعنية بالأمر ويتعلق موضوعها بنفس النازلة، حيث باشرت مصالح الأمن من جديد بحثا معمقا في الموضوع، وعملت بدورها على إحالة نتيجته على العدالة مقدمة بموجبه المشتكى به بمقتضى الأفعال الإجرامية المستجدة أمام النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.