24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بركان.. تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة و الإحتجاز تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

بركان.. تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة و الإحتجاز تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أحفير إقليم بركان، يوم الخميس الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من عدة أشخاص بحامة فزوان ضواحي مدينة بركان.

و توصلت مصلحة الدرك الملكي بأحفير بشكاية من لدن مواطن يحمل الجنسية الفرنسية ويقيم بقرية رأس الماء بإقليم الناظور، ويبلغ من العمر حوالي 63 سنة، مفادها تعرضه للاحتجاز والإعتداء والسرقة من طرف مجهولين بحامة فزوان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية تعرف على فتاة في مقتبل العمر بإحدى المقاهي المتواجدة بمدينة بركان، حيث أنها قامت باستدراجه نحو حامة فزوان على متن سيارة رباعية الدفع، وأثناء الحديث معها إقترحت عليه أن يصطحبها إلى مكان جميل وهادئ بجماعة فزوان رفقت قريبيها الذي يجهله قبل أن يتفاجىء بوجود شخصين في انتضاره، حيث قاموا باحتجازه وسلبه ممتلكاته، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل قام أفراد العصابة بالاستيلاء على بطاقته البنكية وأرغموه بالقوة على تزويدهم بالرقم السري للبطاقة، حيث تمكنوا من سحب مبالغ مالية مهمة حوالي 9 آلاف درهم.

وفي السياق ذاته، فقد بينت الأبحاث الأولية التي باشرها المحققون، أن الأمر يتعلق بعصابة إجرامية تتكون من أربعة أفراد من ضمنهم فتاة و التي تنحدرمن منطقة -سيدي قاسم-  يتم استعمالها كطعم لاستدراج الضحايا، وتجدر الإشارة أن المشتبهين فيهم  من ذوي السوابق العدلية، وأن عملية البحث أسفرت عن إيقاف أحد أفراد العصابة، فيما لا زالت الأبحاث جارية من أجل إيقاف باقي المشتبه فيهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.