24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | جمهور نهضة بركان غاضب من الانتدابات و يصِرّ على إستقدام “مُهاجم قنّاص”

جمهور نهضة بركان غاضب من الانتدابات و يصِرّ على إستقدام “مُهاجم قنّاص”

يجري نهضة بركان معسكر ثاني بالرباط بعد ثلاث أيام من راحة ، حيث سيمتد المعسكر عشرة أيام و سيواصل اللاعبون تداريبهم بإجراء حصتين تدريبيتين في اليوم بحضور نفس التركيبة البشرية مما يطرح علامة استفهام ويؤكد أن الموسم المقبل لن يكون سهلا و تغيب فيه حلول ويحضر الشح التهديفي.

و يبدو أن هناك فراغ قاتل يعيشه نهضة بركان على مستوى الإدارة التقنية ، يرخي بظلاله على انتدابات الفريق الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية، إذ لم يتمكن المكتب المسير من الإقدام على تعاقدات مهمة تجعل مشاركته قوية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتساعده على تحقيق و تكرار سيناريو الموسم الماضي ، مكتفيا بجلب لاعبين شباب من القسم الثاني والإحتفاظ بلاعبين لا يقدمون الإضافة .

النتائج الجيدة على المستوى الإفريقي، تفرض توفير تركيبة بشرية قوية ، وهو الشيء الذي يضع أكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفريق، رغم وجود الموارد المالية الكافية وهل سيعود مرة أخرى المدرب الجعواني من شكوى من قلة قطع غيار في جميع الخطوط رغم أنه المسؤول الأول بالفريق من الناحية التقنية في غياب ” الإدارة التقنية “.

ومن شأن هذا “السبات العميق” لمسؤولي “البرتقالي ” أن يؤثر على مسار الفريق سواء في المنافسة الإفريقية، أو الدوري الاحترافي، بسبب سير الانتدابات الصيفية وعدم قدرتهم على جلب لاعبين كبار يتوفرون على الخبرة اللازمة وعدد كافي على مستوى الخطوط وتخلص من لاعبين دوره إنهاك ميزانية الفريق .

ومن جهة أخرى،يتعرض الفريق لانتقادات من قبل الجمهور الذي سئم هو الآخر من السياسة التي يعتمدها في “المركاتو” الصيفي، مطالبا بتغيير جذري في أقرب وقت ويُلِحّ على ضرورة تعويض لابا كودجو بمهاجم من الطراز الأول، من أجل تقوية الخط الأمامي للفريق، الذي عانى كثيرا الموسم الماضي لغياب رأس حربة صريح يماثل مستوى لابا، في ظل تواضع بقية مهاجمين باري و الشيخ جبريل واتارا  وشليطو.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.