24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | طارق السكتيوي يقترب من تدريب نهضة بركان

طارق السكتيوي يقترب من تدريب نهضة بركان

أكدت مصادر أن المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم، وصل لاتفاق شبه رسمي مع المدرب طارق السكتيوي، من أجل خلافة المدرب المقال من منصبه منير الجعواني.

وأكدت مصادر مطلعة أن المفاوضات بين الفريق البركاني والمدرب السابق لفريق المغرب أتلتيك تطوان، بلغت مراحل متقدمة بسبب مطالبه مالية معقولة وإمكانيته جيدة ، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن هذا التعاقد خلال الساعات المقبلة، وتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام.

ينحدر طارق السكتيوي من عائلة كروية بامتياز، احترفت الكرة لعبا و تدريبا وإعدادا بدنيا، ويعتبر مشواره الرياضي الذي انطلقت مراحل توهجه الأولى من مدينة فاس، حافلا بالإنجازات على امتداد 13 سنة، منذ انتقاله في العشرينات من عمره إلى نادي أوكسير الفرنسي سنة 1997. إلى غاية نهاية مسيرته بالدوري الإماراتي صحبة نادي عجمان.

ويعد طارق السكيتيوي ظاهرة كروية لافتة عابرة للقارات، على إثر تنقله ما بين المغرب بإفريقيا، والأندية الفرنسية والسويسرية والبرتغالية والهولندية بأوروبا، والإمارات بآسيا. مجاورا بذلك كل من أوكسير، وماريتمو، ونيوشاتيل، وفيليم، وألكمار،وفالفيك، وبورطو، ثم عجمان الإماراتي وفاز مع المغرب الفاسي كمدرب كأس العرش وساهم في إنقاد فريق المغرب أتلتيك تطوان من الهبوط ولعب مع المغرب الفاسي كأس الكاف .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.