24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يواجه الفتح الرباطي يوم الأربعاء 2 أكتوبر القادم برسم الدورة الثالثة

نهضة بركان يواجه الفتح الرباطي يوم الأربعاء 2 أكتوبر القادم برسم الدورة الثالثة

مازالت حمى التأجيلات تطارد مباريات البطولة الاحترافية، في موسمها الجديد، بعدما تم الكشف أمس الاثنين، عن برنامج مواجهات الدورة الثالثة، التي تعرف تأجيل أربعة لقاأت، على غرار الجولة الثانية، والأولى التي لُعبت منقوصة من ثلاث مباريات.

ويشهد الأسبوع الثالث من البطولة، تأجيل مباريات يوسفية برشيد أمام الرجاء، والوداد الرياضي بضيفه اتحاد طنجة، وأولمبيك آسفي ورجاء بني ملال، ثم حسنية أكادير أمام الجيش الملكي، وذلك بسبب التزام الثلاثي، الرجاء، والوداد، وحسنية أكادير بخوض إياب المسابقتين القاريتين، دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية، بينما يلعب الفريق المسفيوي ضد الرفاع البحريني

وتنطلق مواجهات الدورة الثالثة، يوم الجمعة القادم، حيث يستضيف الدفاع الحسني الجديدي مولودية وجدة، ثم تستأنف الأحد، إذ يستقبل سريع واد زم أولمبيك خريبكة، ويرحل نهضة الزمامرة في اليوم نفسه إلى تطوان لملاقاة المغرب التطواني.

وتختتم لقاءت هذه الدورة، يوم الأربعاء 2 أكتوبر القادم، بمباراة الفتح الرباطي أمام ضيفه نهضة بركان بملعب مولاي الحسن بداية من الساعة الثامنة ، الفريق البرتقالي سيخوض نهاية الأسبوع الجاري، إياب الدور 32 (1) من كأس “كاف”، ضد أشانتي غولد الغاني يوم السبت المقبل على الساعة الثامنة .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.