24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الأسود ضد ليبيا بالمركب الشرفي بوجدة

الأسود ضد ليبيا بالمركب الشرفي بوجدة

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المركب الشرفي بوجدة لاستضافة مباراة الأسود ضد ليبيا، في 11 من أكتوبر المقبل، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2021.

ووقع اختيار الجامعة على مركب وجدة، بعدما رفض الناخب الوطني وحيد خاليلوزديتش برمجتها بمركب مراكش، بسبب العزوف الجماهيري الذي شهدته مبارتي الأسود أمام النيجر وبوركينافاسو، وكذا عدم جاهزية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائي كأس العرش يوم 18 نونبر الحالي.

وكانت جماهير الشرق قد طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة برمجة مباريات الأسود بالجهة الشرقية، وهو ما استجابت له الجامعة.

كما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مازالت تفاضل بين ملعبي العبدي بالجديدة والمسيرة بآسفي لاستضافة المباراة الودية الثانية للأسود ضد الغابون في 15 أكتوبر المقبل، والتي تدخل ضمن استعدادات النخبة المغربية للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2021، حيث أوقعت القرعة المنتخب الوطني بالمجموعة الخامسة إلى جانب كل من موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

وكشف مصدر مسؤول أن ملعب العبدي بالجديدة، يبقى الخيار الأول للجامعة لإجراء المباراة الثانية ضد الغابون، بسبب جودة أرضية الميدان، وكذا توفر المدينة على فنادق بإمكانها إيواء المنتخبين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.