24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | وجدة : ضبط ثلاثة أشخاص متلبسين بالاتجار في المخدرات

وجدة : ضبط ثلاثة أشخاص متلبسين بالاتجار في المخدرات

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لولاية أمن وجدة مساء الثلاثاء 24 شتنبر، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، تتراوح اعمارهم ما بين 29 و34 سنة، متلبسين بالاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

وفي هذا السياق، ذكر بلاغ صادر عن ولاية أمن وجدة أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من حجز 360 قرصا مهلوسا، إضافة إلى دراجة نارية وسلاح أبيض من الحجم الكبير، ومبلغ مالي قدره 8500 درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا العمل الاجرامي.

من جهة أخرى، نجحت المصلحة ذاتها في إيقاف شخص يبلغ من العمر حوالي 28 سنة، بأحد الأحياء الشعبية المجاورة للحي الجامعي، وهو متلبس بترويج مخدر الشيرا على مستوى الحي المسمى بلمراح، حيث ضبط بحوزته 24 قطعة من المخدر المذكور معدة للترويج، ومبلغ مالي قدره 330 درهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

هذا وقد تم وضع الموقوفين في هذه العمليات التي تأتي في إطار العمليات الامنية الاستباقية للحد من ظاهرة ترويج المخدرات والاتجار في الاقراص المهلوسة، رهن الحراسة النظرية، قصد استكمال البحث معهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.