24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يتجاوز أشانتي الغاني ويتأهل لدور قبل مجموعات كأس “الكاف”

نهضة بركان يتجاوز أشانتي الغاني ويتأهل لدور قبل مجموعات كأس “الكاف”

تمكن نهضة بركان ، من تأهل إلى دور قبل مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تجاوزه أشانتي الغاني بهدفين نظيفين، في مباراة إياب دور 32 التي جمعت بينهما بالملعب البلدي لبركان.

وبدأت المباراة بطرد مبكر من جانب فريق اشانتي غولد الغاني، بعد حصول اللاعب محمد موسى على الانذار الثاني في حدود الدقيقة الثامنة، حيث اختار رفاقه مباشرة بعد ذلك استهلاك الوقت لامتصاص ضغط العناصر البركانية.

ورغم الأفضلية العددية للبرتقالي ، إلا أنهم ، لم يستطيعوا وصول، لمرمى الفريق الغاني كانت أبرزها كرة الان تراوري في حدود الدقيقة 28، قبل أن ينجح البوركينابي يسوفو دايو في هز الشباك وإحراز أولى الأهداف للنهضة البركانية في حدود الدقيقة 31.

وفي نهاية مجريات الشوط الأول تمكن زايد كروش، من تعزيز النتيجة وإضافة هدف ثان بطريقة رائعة عن طريق تسديدة قوية .

وواصل البركانين سيطرتهم على مجريات اللعب خلال فترات الجولة الثانية ، إذ نجح في إبعاد الخطورة على مرمى زهير العروبي، والتعامل بشكل جيد مع سير أطوار النصف الثاني للمباراة.

ولم تسفر باقي دقائق المباراة بأي جديد على مستوى النتيجة، رغم العديد من الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهم لإضافة أهداف أخرى، لتنتهي تفاصيلها بنفس نتيجة الجولة الأولى، وحسم أبناء المدرب طارق السكتيوي، تأهلهم إلى دور قبل مجموعات مسابقة كأس “الكاف”.

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.