24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | إنتقاماً من مواقفه السياسية البوليساريو تنشر صور خاصة وحميمية لزوجة السابقة للمدون الفاضل بريكة على شبكة الانترنيت

إنتقاماً من مواقفه السياسية البوليساريو تنشر صور خاصة وحميمية لزوجة السابقة للمدون الفاضل بريكة على شبكة الانترنيت

أقدمت ملشيات البوليساريو في مخيمات تندوف وبشكل لا أخلاقي ليس بغريب عن ممارساتها ،حين قام الموقع الإلكتروني المعروف بـ “صوت الوطن” التابع لقيادة البوليساريو، قام بنشر صور خاصة وحميمية لـ ” علية السعدي” الزوجة السابقة للفاضل بريكة، المعتقل حاليا في مخيمات تندوف.

وردا على ذلك، توجه عدد ابناء عمومة علية السعدي في مخيمات تندوف، توجهوا الى ما يسمى “تلفزيون الجبهة الوهمية” الموجود في الرابوني، وقاموا بمهاجمة مدير هذا التلفزيون، وتخريب سيارته محملين إياه مسؤولية نشر صور الزوجة السابقة للفاضل بريكة على شبكة الانترنيت.

وتتواصل الاختطافات في مخيمات تندوف، ويستمر تزايد عدد ضحايا انتهاكات جبهة بوليساريو، بعد إنتقام بالمدونين الصحراوين وإعتقالهم وعلى رأسهم فاضل بريكة ومحمود زيدان وأبو بوزيد، الذي تعرضوا للاختطاف من طرف عناصر ميليشيات “البوليساريو” بالمخيم المعروف بمخيم أوسرد بمخيمات تندوف.

الناشط الحقوقي والمدون الصحراوي محمود زيدان، وهو منسق منتدى الشباب الصحراوي من أجل الحل وهو ايضا المتحدث الرسمي باسم هذا المنتدى، تعرض للاختطاف من قبل ميليشيات “البوليساريو”وذلك بعد فضحه للجرائم التي ترتكبها عصابات الكيان الوهمي في حق المدنيين المحتجزين في المخيمات.

يريدون إفراغ المخيمات من كل صوت مخالف، أو يصمتوا بالسجن أو الترهيب ونشر صور عائلتهم وقائمة المستهدفين ما تزال مفتوحة، لحمل المدونين على مغادرة المخيمات، أو الصمت عن انتقاد قيادة الجبهة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.