24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | توقيف بكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

توقيف بكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

توقيف بكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي بناء على المادتين 91و97 من قانون العقوبات، حيث قام باستفزاز جماهير نادي الوداد الرياضي وكذا عدم امتثاله لقرار حكم المقابلة (مؤجل الجولة الخامسة).

وتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لعدم امتثال لاعبه بكر الهلالي، لقرار حكم مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، بناء على المادة 97 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).

و استدعاء كل من السيد الرداد الداكي، حكم المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان، ويحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي، للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب، يوم 21 نونبر 2019 (مؤجل الجولة الخامسة).

وتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).

وتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.