24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجيش يحبط تهريب مخدرات في حقائب على الحدود مع الجزائر

الجيش يحبط تهريب مخدرات في حقائب على الحدود مع الجزائر

تمكنت عناصر القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة الشريط الحدودي المغربي الجزائري، اليوم الخميس، من توقيف أربعة أشخاص بينهم مواطن جزائري، على مستوى النقطة الحدودية “واد كيس” في السعيدية، وهم يحاولون تهريب كمية 250 كلغ من مخدر الشيرا، صوب القطر الجزائري.

وجاء إحباط العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر القوات المسلحة والرامية الى التصدي لظاهرة التهريب، وتشديد الخناق التهريب الدولي للمخدرات على طول الشريط الحدودي المغربي الجزائري.

وذكرت مصادر ، أن كمية المخدرات المحجوزة، كانت موزعة على 11 حقيبة، في حين لم تكشف إن شبكة تهريب للمخدرات في الضفة الاخرى تنتظر تسلم شحنة المخدرات.

وأشارت إلى أن عناصر القوات المسلحة، أحالت الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالسعيدية، لمباشرة الابحاث معهم في الموضوع، للكشف عن امتدادات شبكة تهريب المخدرات، وجميع العناصر المشتبه تورطهم في القضية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.