24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | وسائل إعلام تؤازر قطبي الدار البيضاء تتهم سهيل إيشو لاعب نهضة ببركان ببصق على الحكم نور الدين جعفري

وسائل إعلام تؤازر قطبي الدار البيضاء تتهم سهيل إيشو لاعب نهضة ببركان ببصق على الحكم نور الدين جعفري

بدأت وسائل إعلام وطنية التي في غالبيتها تميل لمؤازة قطبي الدار البيضاء ببث سموم وإتهامات وملاحقة للاعبي نهضة بركان وهي حرب تشن ضد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقيقة.

أخر هذه حملات إتهام سهيل إيشو، ببصقه على الحكم نور الدين جعفري الذي قاد ديربي الشرق الذي جمع الفريق البركاني بجاره المولودية الوجدية، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي ودعوة بتسليط عقوبة قاسية عليه من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان الحكم الجعفري قد أندر سهيل إيشو، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، ووجه إليه البطاقة الصفراء، ليقوم بعدها اللاعب المذكور بالبصق في إتجاه مخالف لوقوف الحكم، ، وتم تداول اللقطة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعتبرها سلوك منافي للأخلاق على شاكلة قضية جبران .

والذي قضت فيه اللجنة التأديبية عقوبة قاسية وأوقفته لـ 6 مباريات، وفي نفس السياق برأت هذه  المنابر  جبران من “البصق” وأعتبرته عفوي دون أن يقصد بذلك الحكم الداكي الرداد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.