24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بشكل إستفزازي قايد صالح يوجه رسالة تهنئة لتبون ويصف الحدث : “بإختيار موفق ورجل مناسب”

بشكل إستفزازي قايد صالح يوجه رسالة تهنئة لتبون ويصف الحدث : “بإختيار موفق ورجل مناسب”

بشكل إستفزازي و تكملة للمسرحية الهزلية وجها رئيس أركان الجيش قايد صالح رسالة تهنئة إلى الرئيس الجديد حيث وصف فوزه برئاسيات 12 دجنبر بـ”الاختيار الموفق”، معتبرا إياه “الرجل المناسب لقيادة الجزائر”.

وقال قايد صالح في رسالة تهنئة إلى الرئيس الجديد اليوم السبت 14 ديسمبر “أتوجه إلى كافة المواطنين المخلصين من أبناء الشعب الجزائري، المتمسكين بمبادئ وقيم نوفمبر الخالدة، بأزكى آيات التقدير والعرفان والإمتنان على مشاركتهم القوية في هذا الإستحقاق الوطني الهام والإختيار الموفق بكل شفافية ونزاهة ووعي، للسيد عبد المجيد تبون رئيسا للجمهورية، الرجل المناسب والمحنك والقادر على قيادة بلادنا الجزائر نحو مستقبل أفضل”.

وتابع تهنئته “فخامة الرئيس الذي نتمنى له كل النجاح والتوفيق في مهامه الوطنية والنبيله”.

بالمقابل أكد قايد صالح أن “الجيش الوطني الشعبي سيبقى مجندًا وداعمًا للرئيس الذي اختاره الشعب ولن يتخلى أبدا عن التزاماته الدستورية وسيظل بالمرصاد لأعداء الوطن صونا لوديعة الشهداء الأبرار”.

في السياق نفسه، وصف رئيس أركان الجيش الإنتخابات الرئاسية التي جرت يوم 12 ديسمبر بـ”الناجحة”، وأنها “جرت في ظروف أمنية جيدة، بفضل جهود أفراد الجيش الوطني الشعبي ومختلف مصالح الأمن الذين برهنوا مرة أخرى على قدرتهم المساهمة بفعالة في إنجاح مثل هذه المواعيد الانتخابية الهامة”.

ودافع مرة أخرى عن خارطة طريق المؤسسة العسكرية التي سطرتها عقب تنحية بوتفليقة من الحكم في الثاني من أفريل الماضي بالإشارة إلى أن “التمسك بالحلول الدستورية ساهم في بلورة وتشكل رأي عام وطني مقتنع بجدوى مقاربة القيادة العليا للجيش”.

وأضاف قايد صالح “ساهم التلاحم والتجاوب بين الشعب وجيشه في المضي قدما على مسار إجتثثات العصابة التي عاثت في الأرض فسادا ونهبت خيرات البلاد ومقدرات الأمة وقد وصلنا إلى هذه النتائج المبهرة التي توجت بنجاح مسعى الإنتخابات الرئاسية”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.