24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تعادل بطعم الهزيمة لنهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي

تعادل بطعم الهزيمة لنهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي

فشل نهضة بركان في تخطي حاجزالدفاع الحسني الجديدي ، حيث اكتفى بالتعادل بميدانه بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان يسير في اتجاه الفوز بنقط المباراة بهدف اللاعب حمدي لعشير، عند الدقيقة 51، قبل أن يسجل حسام أمعنان هدف التعادل للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ولم يستطع وسط الميدان،خصوصا كروش والكأس ، إمداد الهجوم بكرات، بسبب إنهاكهما في الأدوار الدفاعية ورغم أن طريقة الهجوم لم تجد نفعا، إلا أن السكتيوي لم يقم بتنويعها، والبحث عن آليات أخرى للوصول إلى مرمى اليوسفي.

إجمالا كل المؤشرات تشير إلى أن نهضة بركان يحتاج إلى إحلال وتجديد مدروس وضخ دماء جديدة وضبط تغيرات وإنتدبات أكثر عطاء.

نتيجة خلفت استياء عميقا في صفوف الجماهير البرتقالية ة التي خرجت غاضبة من أرضية الملعب البلدي، على الوجه الباهت الذي ظهرت به العناصر البركانية خلال هذا اللقاء أمام فريق متواضع لا يتوفر على أي عمق هجومي.

والتحق الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل بالمغرب التطواني في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان الذي انفرد بالمركز الثالث.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.