24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | مجلس جهة الشرق يحدث 7 وحدات صناعية بإقليم الناظور

مجلس جهة الشرق يحدث 7 وحدات صناعية بإقليم الناظور

يرتقب أن يصادق مجلس جهة الشرق، خلال الدورة العادية المقبلة، على مجموعة من الاتفاقيات التي تروم إنشاء عدد من الوحدات الصناعية، أبرزها إحداث 7 وحدات بإقليم الناظور، وذلك من أجل توفير مناصب الشغل للعاطلين عن العمل والمساهمة في امتصاص في شبح البطالة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن مجلس جهة الشرق إلى جانب ولاية جهة الشرق وعمالة إقليم الناظور والشركات المعنية، سيقومون بتوقيع اتفاقيات الشراكة، بعد المصادقة على هذه الاتفاقيات خلال دورة المجلس.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذه الوحدات مختصة في صناعة كابلات الشحن والتمديدات، وصناعة القداحات، ونسج السجاد، بالإضافة إلى وحدة تهم صنع أبواب المنازل الداخلية والخارجية والمطابخ الجاهزة.

وأشارت إلى أنه سيتم إحداث تخص تغليف الفواكه، والخضروات، والفواكه الجافة والتوابل والقطاني، ومصنع طلاء المباني والصناعة، بالإضافة إلى وحدة لتصنيع مواد النظافة.

ويراهن على هذه الوحدات الصناعية التي سيدعهما مجلس جهة الشرق المساهمة في إقرار مناصب الشغل، وحفظ كرامة المشتغلين والمشتغلات في مجال التهريب عبر المعابر الحدودية الوهمية لمدينة مليلية المغربية المحتلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.