24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يتجاوز موتيما الكونغولي وينفرد بالصدارة

نهضة بركان يتجاوز موتيما الكونغولي وينفرد بالصدارة

تفوق نهضة بركان على ضيفه موتيما بيمبي الكونغولي 3-0 ، في جولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الشوط الأول عرف سيطرة ،نهضة بركان، من خلال خلق العديد من محاولات التهديف، استثمر المهاجم الان طراوري، إحداها في حدود الدقيقة 30 ليفتتح النتيجة بهدف أول أعطى ثقة إضافية لرفاقه في باقي الأطوار.

وتراجع الأداء الهجومي للفريق المغربي نسبيا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يستفيق على وقع هجمة منسقة وجملة تكتيكية في حدود الدقيقة 41، أنهاها زيد كروش، في شباك موتيما بيمبي محرزا الهدف الثاني في النزال.

وتراجع مردود الفريق البركاني خلال مجريات الجولة الثانية، قبل أن يعزز حمدي العشير الغلة التهديفية بإحراز الهدف الثالث في حدود الدقيقة 67، ليخوضون باقي الأطوار بنسق وإيقاع منخفظ تحسبا لقادم المواجهات.

وظلت أطوار اللعب مقتصرة على وسط الميدان خلال مجمل فترات الربع ساعة الأخيرة من المواجهة، فيما ناب القائم عن الحارس زهير العروبي في الدقائق الأخيرة في أبرز فرصة للفريق الكونغولي، لتنتهي تفاصيلها بثلاثية نظيفة للفريق البركاني.

ونهضة بركان عززرصيده في سبورة ترتيب المجموعة الثانية، إذ بات في رصيده 7 نقاط، فيما جمدت الهزيمة رصيد فريق موتيما بيمبي في حدود 4 نقاط.

وتتواصل منافسة مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية بجولة الرابعة بتنقل نهضة بركان إلى كينشاسا لمواجهة موتيما الكونغولي يوم 12يناير 2020 على الساعة 2.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.