24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | اغتصاب جماعي لفتاة مغربية ليلة رأس السنة في مصر

اغتصاب جماعي لفتاة مغربية ليلة رأس السنة في مصر

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأكبر حالة تحرش جماعي في ليلة رأس السنة كانت ضحيتها فتاة مغربية.

و ظهر مجموعة كبيرة من الشباب يحيطون بفتاة وهي تصرخ في محاولة فيما يبدو لإغتصابها في الشارع كما حصل من قبل في إحدى ساحات القاهرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع الفيديو لواقعة التحرش الجماعي بفتاة ترتدي ملابس قصيرة، قبل أن ينهي بعض الشبان الموقف، بإدخالها في سيارة، ولا يعلم إلى أين تم إقتيادها بعدها.

ولكن بعد الضجة الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت قوات الأمن في مصر، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي التي وقعت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، خلال احتفالات رأس السنة، كما قالت بعض المصادر .

مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، قال في تصريحات نقلتها صحف مصرية ، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

وأضاف المصدر الأمني ، أن قسم الشرطة لم يتلقى أي بلاغات من الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.