24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | يهم نهضة بركان ….السلطات تؤشر على فتح ملعب أحمد شكري أمام الجمهور في مواجهة نهضة بركان والزمامرة

يهم نهضة بركان ….السلطات تؤشر على فتح ملعب أحمد شكري أمام الجمهور في مواجهة نهضة بركان والزمامرة

أشرت السلطات الأمنية بإقليم سيدي بنور على قرار فتح أبواب ملعب الشهيد أحمد شكري، بالزمامرة، في وجه الجماهير، بعد سنوات من الإغلاق بسبب تجديد مرافقه والإصلاحات، التي كان يشهدها، إذ سيستقبل نهضة الزمامرة ضيفه نهضة بركان، بحضور الجماهير لأول مرة، بعدما كان يستقبل ضيوفه على أرضية الملعب المذكور دون جمهور.

وسبق لعبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة، أن هدد بالتصعيد خلال ندوة صحفية في حال ما لم يتم التجاوب مع مطلب الفريق بمنحه الضوء الأخضر للاستقبال بحضور الجماهير، موضحا بأن ملعب الشهيد أحمد شكري يعتبر أفضل من مجموعة من الملاعب الوطنية، التي تحتضن مباريات القسم الأول، مشيرا إلى أن الملعب يتوفر على جميع المواصفات لاستقبال الجماهير في ظروف جيدة وحسنة.

وبرمجت العصبة الاحترافية مباراة نهضة الزمامرة وضيفه نهضة بركان برسم الجولة 12 من منافسات البطولة الوطنية، يوم الأربعاء 15 يناير، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب الشهيد أحمد شكري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.