24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: فتح تحقيق مع جنرالات متهمون بإختلاس أموال عمومية وخيانة العظمى
الرئيسية | أحداث متميزة | تعادل منصف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي

تعادل منصف بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي

أرغم فريق نهضة بركان على التعادل بميدانه أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد ، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية بالملعب البلدي ببركان أمام جمهور فاق 11000 متفرج.

حيث تميزت المباراة بالندية وسعى خلالها الفريق البرتقالي إلى الحفاظ على الصدارة ، فيما حضر الفريق البيضاوي للعودة بنقاط الانتصار وتشديد الخناق على المتزعم.

ونجح الفريق البيضاوي في اقتناص هدف السبق في وقت مبكر بعد دقيقة ونصف من صافرة البداية، عن طريق عبد الإله الحافيظي، بعد تمريرة جانبية من رفيقه المهاجم مالانغو.

وبحث الفريق البركاني عن تعديل النتيجة طيلة دقائق الشوط الأول، من خلال ضغط عناصره على نصف ملعب الرجاء، غير أن تحركاتهم بقيت محتشمة ولم تزعج كثيرا دفاع وحارس الرجاء، في الوقت الذي كاد مالانغو أن يباغث أصحاب الأرض بهدف ثان للرجاء في الدقيقة 40، لولا التصدي الناجح للحارس زهير العروبي.

ومع بداية الجولة الثانية، دفع المدرب طارق السكتيوي بورقة كل من محسن ياجور وزكرياء حدراف، بحثا منه عن إيجاد الحلول الهجومية المفقودة في الجولة الأولى.وواصل فريق نهضة بركان الضغط على نصف ملعب الرجاء، بعد أن فضل أبناء جمال السلامي العودة للوراء لتحصين الخط الخلفي والاعتماد على المرتدات، حيث ضيع أصحاب الأرض العديد من الكرات الهجومية السانحة للتهديف.

وتمكن المدافع عمر النمساوي من إحراز حرز هدف التعادل بطريقة رائعة من كرة ثابتة مباشرة، في حدود الدقيقة 66، قبل أن يعزز محسن ياجور النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 70.

وفي حدود الدقيقة 75، احتسب الحكم رضوان جيد ركلة جزاء للرجاء، غير أن العميد محسن متولي فشل في ترجمتها لهدف التعادل، لتتحرك أطوار النزال بشكل كبير في الدقائق الأخيرة، ليثمر ذلك هدف التعادل للرجاء عن طريق عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 88.

واقتسم الطرفان نقاط المباراة بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد نهضة بركان 28 نقطة في الصدارة، فيما بلغ رصيد الرجاء 21 نقطة في الصف الرابع.

من جانبه، أوضح مدرب الرجاء جمال السلامي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نهضة بركان وأنه قام بما يلزمه غير أن الفريق لم يحصل على الفوز.

وأبدى السكتيوي رضاه عن أداء لاعبيه بالرغم من أنه اصطدم بفريق منظم أغلق الممرات مما جعل تسجيل الأهداف مهمة صعبة بحيث ضاعت فرص حقيقية،لكن على العموم فقد قدم نهضة بركان مباراة جيدة بل إن الفريق يقدم مستوى كبيرا وأن نهجنا – يضيف المدرب اللعب الهجومي وهو ما يظهر في اعتمادنا على أربع مهاجمين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.