24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان تؤهل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف في لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي

نهضة بركان تؤهل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف في لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي

تمكن نهضة بركان من تأهيل لاعبيه الجدد قصد ضمان مشاركتهما في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، بعد ان تعاقدا معهما خلال الميركاتو الحالي .

ونجحت نهضة بركان في تأهيل كل محسن ياجور وزكرياء حدراف، اللذين باتا مؤهلين لحمل قميص الفريق البركاني بدأ من المباراة التي يحل فيها ضيفا على إدجوبي إيساي البنيني، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

وقد تضمنت في سابق لائحة منافسات كأس الاتحاد الإفريقي أسماء لا يعتمد عليها أو رحلت حمزة الركراكي ويونس كرابيلا وسمير ويدار وسفيان كركاش و سهيل يشو وعبد الحكيم الدريسي مما يؤكد غياب إدارة تقنية

وقد سافر مسؤولان عن إدارة نهضة بركان، أمس الإثنين، إلى العاصمة البنينية كوتونو ، من أجل وضع آخر الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية التي تسبق المواجهة ، والتي من شأنها توفير سبل الراحة للفريق البركاني من أجل العودة بنتيجة إيجابية تضمن مروره لدور ربع نهائي مسابقة الكاف .

يذكر أن مباراة نهضة بركان ومضيفه إدجوبي إيساي البنيني، ستجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، وسيقودها الحكم بيتر واويرو من كينيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.