24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان في المرتبة 78عالميا حسب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم

نهضة بركان في المرتبة 78عالميا حسب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم

جاء فريق الوداد البيضاوي في الصدارة ، متبوعا من منافسيه المباشرين الرجاء ونهضة بركان على لقب الدوري الاحترافي الوطني، في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) .

وحقق فريق الوداد الرياضي صعودا مذهلا في الترتيب الشهري للأندية الصادر عن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS).

إذ جاء الفريق الأحمر في المركز 67 على مستوى العالم برصيد 154.5 نقطة ، متقدما على نهضة بركان (78 برصيد 145.5 نقطة) والرجاء (92 برصيد 136.5 نقطة).

على المستوى الإفريقي ، تواجدت الأندية المغربية الثلاثة في المراكز العشرة الأولى. إذ يحتل الوداد المركز الثالث قاريا وراء الترجي التونسي برصيد 213 نقطة والنجم الساحلي التونسي برصيد 161.5 نقطة، فيما جاء نهضة بركان في المركز الخامس والرجاء الرياضي في المركز العاشر .

وسيطر ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا وأبطال العالم وقادة الدوري الممتاز على الترتيب العالمي برصيد 316 نقطة. متبوعا بفريق برشلونة (293 نقطة) ومانشستر سيتي (284 نقطة).

يذكر أن هذا التصنيف ،الذي يصدره لاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) . يأخذ بعين الاعتبار نتائج الفرق المحققة ، وأهمية المنافسة التي شاركت فيها ، وعدد الأهداف المسجلة لكل مباراة ونتائج المباراة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.