24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الملك يحل بأكادير بداية الأسبوع المقبل

الملك يحل بأكادير بداية الأسبوع المقبل

أفادت مصادر مطلعة ، أنه من المرتقب أن يحل الملك محمد السادس بمدينة أكادير بداية الأسبوع المقبل، من أجل إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بعدد من مناطق جهة سوس ماسة. وبالرغم من التأجيلات المتعددة، وتضارب الأنباء حول الزيارة المرتقبة.

حيث سيشرف على اعطاء انطلاقة مشروع تحلية ماء البحر، والمنجز بمنطقة الدويرة، بجماعة انشادن، اقليم شتوكة ايت بها، وهو مشروع تراهن عليه وزارة الفلاحة، لتوفير المياه الكافية لضمان المساحات السقوية بسهل سوس. وارتباطا بموضوع الزيارة، فقد عملت كل مصالح الداخلية، بكل من اقليم انزكان أيت ملول، وأكادير اداوثنان، وشتوكة ايت بها، وتارودانت، على استنفار كل مصالحها، ووقف العمال شخصيا على سير الترتيبات، وتزيين الطرقات، وتنقيتها وزرع بعض الأشجار.

ففي اقليم انزكان أيت ملول، حضيت الطريق المدراية التي تربط بين جنوب انزكان والطريق الوطنية رقم 1، عبر شارع المغرب العربي، باهتمام السلطات المحلية، وعرفت إزالة الأحراش المتواجدة بجنابتها، خاصة وأن جزء كبيرا منها يتواجد بجنبات واد سوس. من جهتها، تنتظر ساكنة سوس، الزيارة الملكية، لما ستحمله من مشاريع تنموية، ومايرافقها من توقيع اتفاقيات، وتدشين مشاريع تهم بالأساس الطبقات الهشة، وتأهيل العنصر البشري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.