24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تعادل مخيب للامال لنهضة بركان وأداء ضعيف امام فريق متواضع

تعادل مخيب للامال لنهضة بركان وأداء ضعيف امام فريق متواضع

قدم نهضة بركان أداء ضعيف للغاية في مباراة أولمبيك آسفي التي اقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية بالملعب البلدي ببركان في سيناريو مكرر للقاأت التي خاضها البرتقالي في الفترة الأخيرة.

وكانت المشكلة الأساسية لنهضة بركان هي عدم القدرة على بناء الهجمة بشكل سليم والعشوائية في الأداء وعدم وجود أدوار واضحة للاعبي الوسط الهجومي، بالإضافة إلى ضعف الجانب البدني بشكل كبير وهو ما ظهر في الشوط الثاني والثقة الزائدة للاعبي الفريق بعد الهدف الأول الذي سجله محمد عزيز في الدقيقة (22).

الأطراف لم يكن لها أي دور هجومي سواء من الجبهة اليمنى النمساوي أو محمد عزيز من الجهة اليسرى رغم تحركه في مرات عديدة لكن بتمريرت عشوائية بجانب تراجع مستوى زايد كروش ولعشير وويدار وهو ما أثر بشكل سلبي على الأداء الهجومي.

الجميع توقع تطور الأداء بعد المستوى الهزيل أمام المغرب التطواني ومع زانكو لكن الأمر استمر بنفس الشكل في لقاء اليوم مع أولمبيك آسفي وغياب الترابط بين الخطوط والتركيز على الجوانب الفردية والأهداف التي تأتي بالصدفة فقط.

وسط الملعب لم يكن له دور هجومي أو حتى دفاعي بسبب تشابه الأداء بين الكأس وزاويد كروش وألان طراوري وعدم العودة إلى الخلف لأداء الواجبات الدفاعية.

وأبدت جماهير البرتقالي نهضة بركان عدم رضاها على أداء اليوم، وذلك بعد التعادل حيث فقد الفريق الكثير من هيبته، لا لعب ولا تكتيك،ولا سرعة ولاعبوه يفتقدون للروح واللعب الرجولي من أجل تحقيق الثلاث نقاط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.