24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

أستراليا تختار مغربيا للقيام بدراسة لتأثيرات كورونا الاقتصادية والاجتماعية

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر في الصدارة من حيث عدد المهاجرين غير الشرعيين إلى إسبانيا
الرئيسية | أحداث متميزة | المصري البورسعيدي يقترح على نهضة بركان خوض مبارتي كأس “الكاف” فى المغرب

المصري البورسعيدي يقترح على نهضة بركان خوض مبارتي كأس “الكاف” فى المغرب

في إطار خلافات النادي المصري مع إتحاد بلاده ينتظر البورسعيدي ردا فوريا من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حول الطلب الذي تقدم به لتحديد الملعب الذي سيستقبل فيه نهضة بركان يوم 1 مارس القادم في ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.

وكانت إدارة البورسعيدي قد تقدمت بطلب إلى المكتب المسير لنهضة بركان لتمكين الفريق المصري من خوض مباراة الذهاب والإياب بين الفريقين في ربع نهائي المسابقة القارية بملعب مراكش ذهابا وببركان ايابا، وتحمل قيمة نفقات .

وجاء هذا الطلب بعدما رفضت السلطات المصرية طلب البورسعيدي بخوض المباراة المذكورة على ملعب الإسماعيلية، لدواعي أمنية، ورخصت له بالتالي بلعب المباراة في الإسكندرية الذي يبعد عن مدينة بورسعيد بما يقرب من 300 كيلومتر وهو ما يرفضه النادي البورسعيدي.

ويبدو أن هذه سياسة من النادي المصري البورسعيدي مجرد شكل من ضغوطات لتحقيق طلباته فيما راسل نهضة بركان المصري البورسعيدي ووافق على المقترح بشروط أولها إجراء المبارتين ببركان و تحديد مصاريف وعدد أفراد الوفد .

أعرب طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، عن استيائه الشديد من الخطاب الرسمى الذى تلقته إدارة النادى من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله برفض الجهات الأمنية لإقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والدوري العام وكأس مصر على ستاد الاسماعيلية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه النادي المصري بتحديد ملعب بديل في أسرع وقت ممكن لاستضافة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان وهي المباراة المقرر إقامتها في الأول من مارس المقبل.

وقال عضو مجلس المصرى: « مجلس المصري في حالة انعقاد دائم لحين إيجاد حل لتلك الأزمة، ولن نفرط في حقوقنا بالساهل، وسنخاطب الاتحاد الأفريقي ونصعد تلك الأزمة، خاصة واننا انهينا العقوبات التي وقعت علينا منذ 8 سنوات، ويحق لنا مثل أي فريق مصري يشارك في البطولات الأفريقية أن يخوض مبارياته على الملعب الذى نحدده بحضور جماهيري لا يقل عن 10 أو 15 ألف مشجع ».

و أضاف طارق هاشم: « سنخاطب نادى نهضة بركان من أجل خوض مباراتى الذهاب والإياب بربع نهائي الكونفدرالية في المغرب، خاصة وأن المباراة الواحدة التي نخوضها في الإسكندرية تكلف خزينة النادى ما يقرب من 300 ألف جنيه ».

و كان مجلس إدارة النادي المصري قد خاطب اتحاد الكرة وذلك للحصول على الموافقة الأمنية لإقامة مباريات فريق المصري على ستاد الاسماعيلية سعياً من مجلس إدارة النادي المصري لتوفير الدعم والمؤازرة الجماهيرية للفريق خلال مبارياته المقبلة بكافة البطولات التي يشارك بها.

 

 

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.