24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | 3 أهداف تفصل محسن ياجور عن معادلة الرقم القياسي لهداف المسابقات الأفريقية

3 أهداف تفصل محسن ياجور عن معادلة الرقم القياسي لهداف المسابقات الأفريقية

يتجه محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان إلى تحطيم الرقم القياسي الإفريقي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقات الإفريقية، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع فريقه الأحد المقبل بضيفه المصري البورسعيدي، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وقال ياجور في حوار مع قناة “أون تايم سبورت 2″ المصرية:”شرف لي أن أقترب من رقم الخطيب فهو نجم من النجوم السابقين للكرة المصرية”.

وأضاف :”شعوري كأي لاعب أسعى لتحقيق رقم كبير وهو رقم تاريخي وفخر لي ولكل مغربي من أجل تسجيل المزيد من الأهداف”.وأضاف: “بلغني أن 3 أهداف فقط تفصلني عن تحطيم الرقم القياسي، المسجل باسم نجم الكرة المصرية السابق محمود الخطيب، أعتقد أن إمكانية تحقيق هذا الإنجاز تبقى مُتاحة خلال المواعيد القادمة، لكن هدفي الرئيسي هو التتويج مع الفريق “البرتقالي” بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم”.

وسجل ياجور ثنائية في شباك المصري بمباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بهدفين لكل فريق، ورفع رصيده إلى 34 هدفا في ترتيب هدافي البطولات الإفريقية، كما صار ياجور البالغ 34 عاما على بعد 3 أهداف من معادلة رقم محمود الخطيب أسطورة الأهلي ورئيسه الحالي.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.