24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بمناسبة عيد المرأة .. الحموشي يحتفل بنساء الأمن الوطني

بمناسبة عيد المرأة .. الحموشي يحتفل بنساء الأمن الوطني

احتضن مقر ولاية أمن الرباط ، صباح اليوم الاثنين 09 مارس الجاري، حفلاً بهيجا بالورود تكريمياً للشرطيات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الـ 8 من شهر مارس، وذلك تنفيدا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف حموشي.

و في نفس السياق، القى والي أمن الرباط كلمة في حق المرأة الشرطية، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني وباسم رؤساء المصالح بالولاية ومناطقها الأمنية الأربع ودوائرها في جميع الاحياء، موجها بذلك تحية إجلال وتقدير للمرأة الشرطية عامة بكل مناطق المملكة الشريفة لما يقومون به من خدمات وأعمال جليلة إلى جانب الرجل بكل تفان وإخلاص ومسؤولية .

و حملت هذه الكلمة تنويها بالموظفات الشرطيات و شجعاتهم في اقتحمن ميدان الشرطة بكل عزيمة وإصرار و قوة من أجل البذل والعطاء والتضحية من اجل الوطن .

كما نوه عبد اللطيف الحموشي بالجهود والتضحيات التي تقدمها المرأة الشرطية بصفة عامة، التي تجدها دائما بجانب أخيها الشرطي في كل اسلاك الشرطة و اختلاف مستوياتها ، مبرزا في نفس الوقت أن المرأة أصبحت اليوم تقوم بدور ضابط الشرطة القضائية وأدوار أخرى جد مهمة تخص قضايا الأحداث والنساء المعنفات، حيث أصبح حاليا لا يوجد فرق بينها وبين الرجل في البذل والعطاء والتضحية


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.