24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببركان تفند إشاعة تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا بالمدينة

المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببركان تفند إشاعة تسجيل حالة مصابة بفيروس كورونا بالمدينة

نفى مصدر مسؤول ، ما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسجيل أول إصابة بداء كورونا في المستشفى الإقليمي الدراق ببركان.

وقال المندوب الإقليمي لوزارة الصحة، أن المعلومة التي تروج عن وجود حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد قيد الحجر الصحي بالمركز الإستشفائي الدراق مجرد إشاعة وافتراأت وكذب ومغالطات ووقائع مزيفة لا وجود لها في الواقع،

وما تم تداوله من معلومات في هذا الشأن على مواقع التواصل الاجتماعي لا تستند إلى مصادر رسمية، والأخبار التي تم ترويجها لاكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا في مدينة بركان لا أساس لها من الصحة في الوقت الحالي، وإن مدينة بركان خالية تماما من أي إصابات، والمعلومات التي تم نشرها تضليل متعمد.

وعلى إثر ما تم تداوله بشأن تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، تؤكد المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببركان ، أن الأمر مجرد شائعة مغرضة هدفها خلق الهلع والبلبلة في صفوف ساكنة .

وأضاف المسؤول نفسه، انه لو كان الخبر صحيحا لكانت مندوبية وزارة الصحة بالإقليم هي أول جهة تبلغ بالموضوع، ودعا المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر من نقل هذه الأخبار وترويجها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.