24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | في أول خروج له بعد إصابته بفيروس “كورونا” .. الوزير اعمارة: أنا بخير

في أول خروج له بعد إصابته بفيروس “كورونا” .. الوزير اعمارة: أنا بخير

كشفت مصادر مقربة من وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، أن حالته الصحية مستقرة بعدما أعلنت رسميا إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، عقب عودته من مهام رسمية قام بها لهنغاريا.

وحسب مصادر  فقد أُجريت الفحوصات للمقربين من الوزير، سواء زوجته أو باقي أفراد عائلته، وثبت خلوهم من المرض، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للوزير ومحيطه مطمئنة ولا تدعو للقلق.

بلاغ رسمي لـ”وزارة اعمارة” أعلن أن الأعراض التي برزت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء فمن المقرّر أن يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

كما أشارت المعطيات أن الفحص المخبري قد شمل جل من التقاهم الوزير اعمارة منذ عودته من الديار الأوربية وجاءت سلبية.

وفي تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك” أورد اعمارة، عقب الإعلان عن إصابته رسميا، “شكرا لكل المتصلين للإطمئنان عن صحتي، لم أستطع الإجابة عن كل المكالمات و الرد على كل الرسائل رغم رغبتي في ذلك”.

كما أضاف الوزير على متن الخرجة التواصلية نفسها: “الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا و زوجتي و إبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، و سأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم و لدعواتكم”.

وكان المسؤول الوزاري المكلف بحقيبة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أحسّ بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، ما دفعه إلى التقدم إلى المصالح الطبية.

وأكدت الفحوصات والاختبارات الضرورية، المبنية على التحليلات المختبرية اللازمة، تعرض الوزير اعمارة للإصابة بـ”فيروس كورونا”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.