24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | 143 مصابا بـ”كورونا” بالمغرب.. وحالات الشفاء ترتفع إلى 5 أشخاص

143 مصابا بـ”كورونا” بالمغرب.. وحالات الشفاء ترتفع إلى 5 أشخاص

قال مدير مديرية علم الأوبئة بوزارة الصحة، محمد اليوبي، إن عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب ارتفع إلى 143 حالة مؤكدة، مشيرا إلى أنه تم تسجيل شفاء حالتين، ما يرفع حصيلة المتعافين من هذا الفيروس إلى 5. وأضاف اليوبي في ندوة صحفية، مساء اليوم الاثنين، أنه تمت مراقبة 2798 مخالطا للحالات المصابة، ولا يزال قيد التتبع والمراقبة لحد الآن 2017 شخصا، فيما أنهى 582 منهم فترة المراقبة والترصد.

وأوضح المتحدث، أن الوزارة كان لديها احتمال في إصابة 60 من هؤلاء المخالطين بفيروس “كورونا”، وأبانت التحاليل المخبرية، إصابة 22 منهم. وبخصوص توزيع الحالات المصابة على جهات المملكة، فقد أوضح اليوبي أن جهة فاس مكناس في الصدارة بـ 35 حالة، تليها جهة الدار البيضا سطات بـ34 حالة، و32 حالة بجهة الرباط سلا القنيطرة، و15 بجهة مراكش آسفي.

وسجلت جهة بجهة طنجة تطوان الحسيمة 9 حالات، و7 حالات بالجهة الشرقية، و6 حالات بجهة سوس ماسة، و3 حالات بجهة بني ملال خنيفرة، وحالة بكل من جهة درعة تافيلالت، وجهة كلميم وادنون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.