24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

أستراليا تختار مغربيا للقيام بدراسة لتأثيرات كورونا الاقتصادية والاجتماعية

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر في الصدارة من حيث عدد المهاجرين غير الشرعيين إلى إسبانيا
الرئيسية | أحداث متميزة | المجلس الجماعي لبركان يعقد اجتماعا لتتبع سير الإجراأت الاحترازية الوقائية ضد وباء كورونا

المجلس الجماعي لبركان يعقد اجتماعا لتتبع سير الإجراأت الاحترازية الوقائية ضد وباء كورونا

عقد بمقر جماعة بركان اجتماع قدم خلاله الدكتور جمال وجيدي مدير مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة بركان، تقريرا مفصلا عن تتبع وسير الإجراأت الاحترازية الوقائية ضد وباء كورونا.

وذكر بالخطوات المتخدة من طرف جماعة بركان للحد من إنتشار العدوى المحتملة ، وكذلك الإنخراط القوي للجماعة في اتباع الاجراأت الحاسمة الصادرة مركزيا ، للتصدي لهذا الوباء والمساهمة الفعالة لجنود مكتب حفظ الصحةBMH ،منوها بدرجة التنسيق العالية مع السلطة الاقليمية والسلطة المحلية والمصالح الخارجية .
كما تم خلال هذا الإجتماع دراسة ما تتطلبه هذه التحركات من امكانيات مالية وإجراء بعض التحويلات في الميزانية لدعم ما يقوم به مكتب حفظ الصحة من مجهودات من اجل انجاح هذا البرنامج الوقائي والاستباقي ودعم هذه المصلحة كذلك بالموارد البشرية .

وتم التطرق كذلك الى اهمية تنظيم الادارة بالجماعة من اجل ضمان استمرارية الخدمات في اطار هذه الاجراأت الوقائية واصدار مذكرة داخلية لتنظيم سير الادارة وطريقة التعامل مع وثيقة الرخصة الاستثنائية .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.