24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت

خارج الحدود

berkanexpress

عودة تظاهرات حراك الجزائر من جديد
الرئيسية | أحداث متميزة | النظام الجزائري يقيل البطل الأولمبي نور الدين مرسلي من منصبه في حكومة بشكل مهين

النظام الجزائري يقيل البطل الأولمبي نور الدين مرسلي من منصبه في حكومة بشكل مهين

تسلمت سليمة سواكري،منصب وزيرة منتدبة مكلفة برياضة النخبة، خلفا للبطل الأولمبي، نور الدين مرسلي الذي أُقيل بشكل مفاجئ ومهين من قبل الرئيس معين تببون وهو الذي لم يعمر في مهامه أكثر من6 أشهر فقط.

وكان واضحا أن نور الدين مرسلي شكل ضحية التعديل الحكومي الذي أطاح به ،وهو الذي لم يغادر مقر وزارة منتدبة بسبب كورونا وقد جئء به من أجل تلميع صورة الرئيس مزور ومعين من طرف العسكر تبون الذي فكر في إستقطاب نجم يخطف قلوب الجزائرييين الغاضب من حكومة يشكلها عسكر ويحاربها حراك الشعبي.

وتساءل مراقبون وصحفيون عن «الخطأ الذي ارتكبه مرسلي » حتى يتعرض لإقالة مهينة بعد 6 أشهر فقط  على تعيينه على رأس الوزارة صورية. ولم يسبق لأي رياضي رفيع في العالم أن أُقيل بهذا الشكل.

وتعرض نور الدين مرسلي لسخط كبير من جزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي حين تم تعينه، في منصب وزاري وذخل لعبة «الدولة العميقة» في نظام عسكري أثبت تغيير مرسلي مدى تنفذه في صناعة القرار السياسي، وعدم إيمانه بالأبطال وأبناء الشعب .

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.