24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | 6 دول جديدة تنضاف لقائمة البلدان التي علّق المغرب رحلاته الجوية معها

6 دول جديدة تنضاف لقائمة البلدان التي علّق المغرب رحلاته الجوية معها

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أن المغرب قام من جديد بتعليق رحلاته الجوية صوب 6 دول ابتداء من 15 مارس الجاري وإلى غاية 10 أبريل المقبل. ويتعلق الأمر، وفق منشور للمكتب على صفحته بـ”فيسبوك”، بكل من دولة بوتسوانا، والكاميرون، وكرواتيا، والموزمبيق، والأرجنتين، والبوسنة والهرسك.

وكانت السلطات المغربية، قد قررت الاستمرار في تعليق الرحلات الجوية صوب عدد من الدول، وذلك إلى غاية 10 أبريل المقبل. وتقرر تأجيل رفع هذا الإجراء صوب كل من بلجيكا والمملكة المتحدة، وهولندا وإيطاليا وألمانيا وسوسيرا وتركيا.

يشار، إلى أن المغرب قرر تعليق الرحلات الجوية بشكل مؤقت، منذ الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2021، مع عدد من الدول بسبب التطورات الوبائية المرتبطة باكتشاف سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وشمل تعليق الرحلات، كل من مصر والجزائر، وتركيا وألمانيا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا، والنمسا والبرتغال والسويد والتشيك وأوكرانيا وسويسرا. هذا بالإضافة إلى جنوب إفريقيا والدنمارك وبريطانيا وأستراليا والبرازيل ونيوزلندا وإيرلندا، اليونان وفيلندا ولبنان والنرويج وبولونيا والكويت.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.