24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

الجزائر : اتهام تبون لصحفي خالد درارني بالتخابر لحساب دولة أجنبية يتحول لحكم نافذ بالسجن

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر : تبون في لقائه بالولاة يتخلى عن تفاؤله ويصرح مؤامرة خطيرة تحاك ضد البلاد
الرئيسية | أحداث متميزة | بعشرة لاعبين.. نهضة بركان يفرض التعادل السلبي الدفاع الجديدي

بعشرة لاعبين.. نهضة بركان يفرض التعادل السلبي الدفاع الجديدي

حقق نهضة بركان تعادل ثمين أمام مضيفه الدفاع الجديدي في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس برسم منافسات الدوري الاحترافي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وستحوذ نهضة بركان على مجريات اللعب وفرضة سيطرته على أرض الملعب، مع تضيع فرص سهلة وفي نهاية الشوط تم طرد الحكم لاعب واترا من صفوف البرتقالي.

ومع بداية الشوط الثاني تطور أداء نهضة بركان قليلا وبدأ في السيطرة على مجريات المباراة بعد ذخول أمين الكأس وتنشيط جهة اليسرى بواسطة حذراف لكن أصحاب الأرض كانوا بالمرصاد لكل الهجمات، وأصبحوا يلعبوا بحذر من أجل المحافظة على شباكهم رغم النقص العددي الذي عانى منه فريق البركاني .

وتميزت مجريات المواجهة بتدخلات من حكام غرفة “الفار” في حالات تحكيمية كثيرة في مجملها تهم فرص نهضة بركان الذي أقحم في لقاء كل من الركراكي وويدار والذي كان أدؤهم مشجع في المستوى وبهذا التعادل رفع الدفاع الجديدي رصيده 26 نقطة في الصف الثامن، فيما بلغ رصيد نهضة بركان 33 نقطة بالمركز الرابع .

ويلتقي نهضة بركان الخميس المقبل الوداد على أرضية الملعب البلدي، في آخر مؤجلات ، قبل استئناف باقي جولات البطولة .

وتبين من خلال التدريبات الأخيرة للوداد على ملعبه بنجلون، لجوء جاريدو لبعض التعديلات على تشكيلته بعودة يحيى جبران لتعويض صلاح الدين السعيدي، وكذلك ظهر الكونغولي كازادي كاسونجو في محور الهجوم علي حساب أيمن الحسوني فيما يعود دايو لصفوف نهضة بركان مع إمكانية إسترجاع بلمقدم المصاب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.