24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | وزارة التضامن تنفي خبر صرف “منحة كوفيد-19”

وزارة التضامن تنفي خبر صرف “منحة كوفيد-19”

فندت مصالح وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة ما جاء في صفحة “مشبوهة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “تدعي صرف الوزارة منحة مالية لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد 19، مستعملة بشكل تدليسي الاسم القديم لوزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة وبجانبه هويتها البصرية (لوغو)”.

وكذبت الوزارة، في توضيح صادر عنها، جملة وتفصيلا، “كل ما روجته هذه الصفحة من مغالطات لأغراض مبيتة، مستغلة ظروف الحجر الصحي الذي فرضته هذه الجائحة”، موضحة للرأي العام أنها “باشرت الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وذلك بإخطار مصالح النيابة العامة بالموضوع، حتى تتخذ في حق مروجي هذه الأخبار ما تراه مناسبا، درءا لكل ما يفسد على المواطنين وعلى مؤسسات الدولة جو التلاحم والتضامن الذي طبع التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد”.

ودعت وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة كافة المواطنين والمواطنات إلى اعتماد مصادر أخبار موثوقة، والرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من الأخبار التي تهم القطاع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.