24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | عاجل… المصالح الأمنية تعتقل أشهر شوافة بحي الزلاقة بركان

عاجل… المصالح الأمنية تعتقل أشهر شوافة بحي الزلاقة بركان

أفادت مصادر أمنية بالدائرتين الاولى والخامسة بمدينة بركان   انها تمكنت اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 بفضل عناصرها  الأمنية اليقضة من ايقاف مشعودة بحي الزلاقة المعروف بدوار الميكا شاع صيتها في وسط ساكنة مدينة بركان.

و جاء ايقاف المشعودة بعد نصب كمين محكم أوقعها في الشرك وهي في حالة تلبس ، هكذا كانت فيه المشعودة نفسها تحاول ايهام مجموعة من الناس بقدراتها على ابطال السحر واشياء اخرى لا يقبلها عقل.

كما تم حجز ايضا صور اشخاص نافدة بالمدينة ونواحيها بالإضافة إلى ذهب و مبالغ مالية مهمة تقدر ب 2 مليون بالعملتين الوطنية والاروبية ولوازم عمل المشعودة تتجلى في البخور وحروز…

هذا و قد تم اعتقال ايضا 7 زبائن نساء ورجال كان معها من بينهم رجل سياسي بالمدينة, و تم اقتيادهم والمشعودة الى مخفر الشرطة و تم الاستماع اليهما في محضر قانوني بالمنسوب إليهما ، بأمر من النيابة العامة لذى المحكمة الابتدائية ببركان.

جدير بالأمر ان المعنية معروفة بالمدينة وخارجها ويحضر عندها أشخاص ونساء من المنطقة الشرقية وغيرها وتحصلت على ثروة هائلة وكانت مصدر ازعاج لأوساط الجيران.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.