24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | أمن أكادير يحتفي بثلاث “شرطيات شقيقات صغيرات”

أمن أكادير يحتفي بثلاث “شرطيات شقيقات صغيرات”

بتعليمات من المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، استقبلت ولاية أمن أكادير، الأحد، ثلاث طفلات شقيقات، سبق أن عبرن عن حبهن الشديد لمهنة الشرطة، وعن حلمهن أن يصبحن من أطر الأمن المغربي، وذلك في أول أيام الدخول المدرسي الجاري، حين ارتدين زي الشرطة والدرك خلال حلولهن بالمدرسة بداية العام الدراسي.

وتمت مرافقة “الشرطيات الصغيرات”، وهن بونابري فاطمة الزهراء، وهبة الله، وحرمة الله، في جولة تعريفية بمختلف مصالح وأقسام ولاية أمن أكادير، كما تم تسليمهن أزياء رسمية خاصة بعناصر الأمن الوطني، إلى جانب هدايا رمزية عبارة عن لوحات إلكترونية.

وكانت الطفلات، اللواتي يقطن بحي “أسايس” في مدينة تيكوين، بأكادير، ظهرن في “فيديو” وهن يرتدين أزياء للأمن الوطني متجهات إلى مدرسة “عمر ابن عبد العزيز” التي يتابعن بها دراستهن، معبرات عن تعلقهن بمهنة الشرطة.

ورغم الظروف التي تعيشها أسرة الشقيقات الثلاث، فقد سبق لوالدتهن “خديجة” أن عبرت لهسبريس عن أملها في أن تتولى إحدى بناتها منصبا من مناصب الشرطة المغربية، معبرة عن افتخارها بذلك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.