24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | جمعية الهدى وبشراكة مع فريق النهضة الرياضية البركانية توزيع الكمامات والمعقمات على المدارس

جمعية الهدى وبشراكة مع فريق النهضة الرياضية البركانية توزيع الكمامات والمعقمات على المدارس

في إطار مبادرة تكتسي صبغة الاحتراز من تفشي جائحة كورونا، وفي خطوة وقائية تهدف تقريب وسائل الوقاية والحماية من هذا الفيروس إلى التلاميذ ، تم التفكير في توزيع معقمات وكمامات على مجموعة من مدارس بإقليم بركان تحمل الهوية البصرية لنهضة بركان .

وتندرج هذه المبادرة، التي أشرفت عليها جمعية الهدى وبشراكة مع فريق النهضة الرياضية البركانية، في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي لتطبيق الإجراأت الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

و قدمت لتلاميذ بالمناسبة شروحات على أهمية ارتداء الكمامات الواقية في الحد من انتشار فيروس وحول كيفية التخلص منها بعد الاستعمال.

وتمت أيضا بالمناسبة توعية وتحسيس تلاميذ بمخاطر فيروس كورونا وضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية الجاري تنفيذها حفاظا على صحتهم وسلامتهم، واحترام شروط النظافة الضرورية واستعمال وسائل التعقيم قبل الولوج للمدرسة.

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا كبيرا لدى المنظومة التربوية الذين رحبوا بها ، وأعلنوا انخراطهم التام في جهود الحد من انتشار جائحة كورونا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.