24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

224حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل48 حالة ببركان و 79حالة بوجدة خلال الـ24 ساعة الماضية

خارج الحدود

-berkanexpress-

مقاطعة واسعة للاستفتاء على دستور ″الجزائر الجديدة″
الرئيسية | أحداث متميزة | إبتدائية وجدة تحكم لصالح الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في قرار حل مكتب الحزب

إبتدائية وجدة تحكم لصالح الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في قرار حل مكتب الحزب

أصدرت المحكمة الابتدائية لمدينة وجدة، يوم الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري، حكمها الإبتدائي في القضية التي رفعها أعضاء الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بوجدة، ضد قرار الأمانة العامة لحزب المصباح القاضي بحل المكتب المحلي للحزب.

وقضت المحكمة الابتدائية بوجدة بقبول الطلب شكلا ورفضه مضمونا،”لتنتصر” للأمين العام لحزب العدالة والتنمية في قراره المتعلق بحل هياكل الحزب بإقليم وجدة والتشطيب على أعضاءه مع إستثناء أعضاء الأمانة والإدارة العامة وأعضاء مجلس جهة الشرق ولجنة الإشراف على عمل الحزب.

في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من أعضاء الكتابة العامة المعنيين بهذا القرار، عزمهم استئناف الحكم بعد الاطلاع على مضمونه.

وكانت الأمانة العامة للبيجيدي قد أصدرت قرارا بتشطيب أسماء عدد من أعضاء الكتابة الإقليمية بوجدة على خلفية “تحالف” تم عقده شهر يوليوز من سنة 2019 مع بعض أعضاء من حزب الأصالة والمعاصرة في دورة استثنائية لإقالة رؤساء اللجان وهيكلتها وإعادة انتخاب رؤسائها، وهو الأمر الذي رأته الأمانة العامة للمصباح “خط أحمر”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.