24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | 663 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل 50 حالة ببركان خلال الـ24 ساعة الماضية

663 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق وتسجيل 50 حالة ببركان خلال الـ24 ساعة الماضية

رصدت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، 663 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح مجموع الإصابات منذ بداية تفشي الوباء بالجهة ذاتها 13.765 حالة.

وسجلت عمالة وجدةءأنجاد وحدها 291 حالة، يليها إقليم الناظور بـ183 حالة، وإقليم جرادة بـ56 حالة، وإقليم بركان بـ50 حالة؛ فيما سجل إقليم الدريوش 30 حالة، وإقليم فكيك 21 حالة، وإقليم جرسيف 19 حالة، وأخيرا إقليم تاوريرت 13 حالة.

وسجلت جهة الشرق خلال المدة ذاتها 6 حالات وفاة بسبب فيروس “كورونا، من بينها 3 حالات بعمالة وجدةءأنجاد، وحالتان بإقليم الناظور، وحالة واحدة بإقليم بركان؛ ليصبح عدد ضحايا الوباء في الجهة ذاتها 300 حالة.

يُذكر أن جهة الشرق حلّت في المرتبة الثّانية وطنيا من حيث الحصيلة اليومية للإصابات بفيروس “كوفيدء19″، مسبوقةً بجهة الدّار البيضإ سطات التي سجّلت اليوم ما مجموعه 2109 حالات.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.