24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | مجلس جماعة بركان ينفي هدم منازل بحي بوهديلة

مجلس جماعة بركان ينفي هدم منازل بحي بوهديلة

نفى المجلس الجماعي لبركان ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول أنباء بشأن هدم منازل بحي بوهديلة بعد أن تم يوم الأحد 10يناير 2021 هدم منزل في طور الإنشاء مخالف للقانون بنفس حي .

وبحسب بيان صادر عن المجلس كذب فيه جملة وتفصيلا تلك الأنباء، مُؤكداً أنها مغالطات وترويج إتهامات باطلة هدفها نيل من المجلس بأكاديب وإشاعات روجت على أساس أن المجلس والسلطات سيشرعا في هدم  450 منزلا في مواصلة لمسلسل مغالطات دنيئة.

وأوضح المجلس أن الأمر يتعلق بمنزل واحد في طور الإنشاء مخالف للقانون، مُشددا على أنه لا يمس حي بوهديلة ولا بعدد معين حيث تم منح بناء رخصة لصاحبته تبين فيما بعد أن لا تربطها علاقة تعاقدية بالقطعة الأرضية التي هي في الأصل تابعة لأملاك الدولة مما فرض على مجلس سحب الرخصة وإخبار المعنية بالأمر.

وبحسب البيان، فإن مجلس جماعة بركان لم يسبق له نقاش هدم منازل بحي بوهديلة أو طرح موضوع في أي جتماع وأنه حريص على حقوق مواطنين قبل أي طرف أخر ومصالحهم تأتي في مقدمة إنشغالاته.

وناشد المجلس  جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي قد تؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.