24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

وزارة الصحة تغير موعد إعلان الحصيلة الوبائية اليومية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الثلاثاء 111.. طلبة الجزائر .. نعم لتغيير النظام ولا لإنتخابات العصابات
الرئيسية | أحداث متميزة | روسيا تفرض حظر على استيراد الدواجن والبيض من الجزائر بسبب إنفلونزا الطيور…والصين تعلق الرحلات البحرية والجوية إليها بسبب كورونا

روسيا تفرض حظر على استيراد الدواجن والبيض من الجزائر بسبب إنفلونزا الطيور…والصين تعلق الرحلات البحرية والجوية إليها بسبب كورونا

أعلنت هيئة الرقابة الزراعية الروسية “روس سلخوز نادزور”، اليوم الثلاثاء، عن فرض حظر على استيراد منتجات الدواجن والطيور الحية والبيض من الجزائر، وذلك بسبب تفشي إنفلونزا الطيور.

ووفقا للهيئة الروسية فقد دخل الحظر حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم 2 مارس 2021.

وقالت الهيئة الروسية: “على خلفية تدهور الوضع الوبائي في الجزائر بسبب الإصابة بفيروس إنفلونزا الطيور شديدة العدوى تم فرض قيود مؤقتة اعتبارا من 2 مارس 2021 على استيراد المنتجات التالية من الجزائر: الدواجن الحية وبيض التفريخ ولحوم الدواجن وجميع أنواع منتجات الدواجن التي لم تخضع للمعالجة الحرارية”.

في نفس السياق قررت الصين تعليق الرحلات البحرية والجوية من وإلى الجزائر بعد وصول أشخاص مصابين بفيروس كورونا “كوفيد 19” عبر رحلة للجوية الجزائرية رغم توفر على تصريحات خلو من الفيروس مما طرح سؤال حول مصداقية التحاليل الجزائرية اختبار PCR.

اتخذت الصين قرارا بتعليق جميع الرحلات الجوية والبحرية للمسافرين من وإلى الجزائر حتى إشعار آخر هذا مايضر عملية إعانات لقاحات التي تسجدي الحكومة الجزائرية الصين لتمكينها منها في إطار دعم دول فقيرة مما سيحرمها من شحنات مقبلة وإستمرار الأزمة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.