24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان لكرة السلة في مواجهة في متناول أمام اتحاد طنجة

نهضة بركان لكرة السلة في مواجهة في متناول أمام اتحاد طنجة

تتواصل بطولة القسم الممتاز لكرة السلة نهاية الأسبوع بإجراء منافسات الدورة الرابعة حيث يواجه نهضة بركان اتحاد طنجة في واحدة من أقوى المباريات بالقاعة المغطاة الزياتين يوم السبت 3 أبريل 2021 على الساعة الرابعة زوالا.

وينتظر ألا تجد تشكيلة رحاوي شفيق أدنى صعوبة لتجاوز الفريق إتحاد طنجة والذي ذخل البطولة بلاعبين شباب تنقصهم خبرة حيث سجلوا نتائج متدبدبة بدوري القسم الأول حيث حقق 2 انتصارات أمام جمعية ميشليفن افران بحصة 74 مقابل 72 و شباب الريف الحسيمي مقابل 1هزيمة بالميدان أمام المغرب الفاسي70/ 79 .

اتحاد طنجة المنتشي بفوزه الأخير على شباب الريف الحسيمي بحصة 82 /72 لا تقدم صورة حقيقية عن مستوى اتحاد طنجة بسبب فقدان شباب الريف الحسيمي لبريقه مما يجعل مهمة نهضة بركان سهلة ،وتصبح المسؤولية على عاتق المدرب الطنجي نزار مصباحي بتشكيلة الشابة بقيادة ياسين حايلة و وائل حبيبي تحدي نهضة بركان .

وتكريس صحوته في الدورة الماضية وهزم فريق البركاني الذي عانى إعتذار فرق في مواجهته في الأسابيع الماضية مما جعل ذلك خلل في إستفادة الفريق من طراوة البدنية والإنسجام بين لاعبيه خاصة في غياب مقابلات ودية وتوقف البطولة لموسمين.

 

 

 

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.