24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الليغا الإسبانية تختار مدينة الداخلة للترويج لكلاسيكو الأرض

الليغا الإسبانية تختار مدينة الداخلة للترويج لكلاسيكو الأرض

اختارت الرابطة الإسبانية لكرة القدم « LaLiga » مدينة الداخلة ثاني أكبر المدن بالصحراء المغربية، لتصوير مقطع فيديو ترويجي لكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر مساء يوم السبت القادم، برسم الجولة 30 من الدوري الإسباني.

ووقع الإختيار من قبل ممثلي الليغا بمنطقة شمال إفريقيا وبتنسيق مع المجلس الإقليمي للسياحة لجهة الداخلة واد الذهب، كوجهة رئيسية لتصوير مقطع فيديو ترويجي لمباراة الكلاسيكو بين البلانكو والبلوغرانا، وذلك من خلال رفع أعلام الفريقين فوق الكتبان الرملية البيضاء في وسط البحيرة الشهيرة لمدينة الداخلة.

وبحسب المنظمين، فإن الهدف من هذه الحملة الإعلامية هو الترويج لـ “الكلاسيكو” وإعطاء رؤية عالمية لمختلف المدن في الدوري الإسباني برفع أعلام الناديين العملاقين، كما أن الرابطة الإسبانية تطمح إلى أن تجعل من لقاء الكلاسيكو أكبر حدث ترفيهي في مختلف بقاع العالم.

هذا وتم اختيار مدينة الداخلة جوهرة الصحراء المغربية رفقة 27 مدينة عالمية لإعداد هذا المقطع الترويجي لكلاسيكو الأرض والذي سيبث عبر مختلف القنوات العالمية المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني ولقاء الكلاسيكو على وجه الخصوص.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.